أغذية منشطة جنسيا

بسم الله الرحمن الرحيم 

بعيداعن الفياجرا بسمعتها المعروفة وضررها المعروف لبعض الناس و بغرض أن نحصل على تقوية جنسية ( بالطبع لحياة أسرية في حدود شرع الله ) ستجد في هذه المقالة ما هو بديل  أفيد وأنفع واصح جسديا . ستجد الأنشوجة ، المحار ، عرق السوس . ولكن البعض سيتشكك في كونها مفيدة أو أنها ستقوم بنتيجة .

المعروف ان بعض الأغذية لها نتائج مفيدة لصحتك  أو لعقلك  أولقلبك وهنا أيضا أغذية مضرة  وهنا أيضا أغذية بها مكونات مثيرة جنسيا طبيعيا .

المعروف أن الأغذية السابقة تزيد من التستوستيرون لوجود كميات كبيرة من الزنك بها . هرمون التستوستيرون هام للوظائف الجنسية لكل من الجنسين (الزوج والزوجة ). من الأغذية الغنية بالزنك  كبد الدجاج ، الزنجبيل ، بذر الكتان ، سردين ، تونة ، جمبري ، السمسم ،فول الصويا .

الفلفل : يستطيع أن يسخن بسرعة  ما يسمى كابسيسيان هي المحتوى الذي يعطي الطعم الحار للفلف ، الكاري ، والأغذية الحارة . إنها تزيد من تدفق الدم الى بعض المناطق في الجسم وتساعد الأداء الجنسي . البهارات الحارة ترفع من معدل سرعة القلب و تطلق ما يسبب الإحساسب بالمتعة ألا وهو الاندورفين .

الشيكولاتة : غذا ء منشط آخر طبيعي لاحتوائه على فينيلانين حامض أمينى  معروف بأنه يزيد الاندورفين . جرب قطع منها قبل أن تحتاج الى العلاقة الحميمة مع شريك حياتك . (بالطبع أنا أتكلم هنا عن الشيكولاته الخام ).

الصينيون والعرب يستخدموا العرقسوس لأغراض طبية في العصور القديمة . العرقسوس licorice يفترض بأنه أكثر حلاوقة من السكر ، مما يثير الأحاسيس . العرقسوس مثير أيضا للنساء على وجه الخصوص .

الكرفس   : ستستغرب عندما أقول الكرفس ، لن يخطرعلى بالك إن هذه الخضرة الجميلة القوية التى توجد ببساطة في الطبيعة لها هذا التأثير الجنسي . نعم لها تأثير قوي على العواطف . الكرفس  مثير قوي لاحتوائه على اندروستيرون هرمون يطلق من خلال عرق الرجل الذي يسبب التجاذب للنساء .

جوزة الطيب : لها الكثير من السمعة الجيدة عند الصينيين وخاصة النساء كمثير جنسي . الكميات الكبيرة من جوزة الطيب ممكن أن تؤدي الى هلوسة (جنان) . لذا يفضل كمية صغير منها ترش على مشروب مثل القرع العسلي (اليقطين)  فستكون مفيدة في هذه الحالة ليلا .

الإسبراجوس : البعض على مر الأجيال ينظر لها على أنها رمز للخصوبة  وذلك لشكلها المميز ) . إنها تحتوي ايضا على فيتامين هـ الذي يمد الأكسجين الى الأعضاء الجنسية .

الموز :

 مصدر هام لفيتامين ب ، المعروفة بأنهاتساعد الرجال والنساء في الحصول على مايريدون . الموز يحتوي أيضا على انزيم بروميلين ، الذي يقوي الشهوة لدي الرجال . النساء أذا كان عندها تكاسل في العاطفة فمن الممكن أن يشربوا كوب من الموز باللن فهذا يساعد كثيرا ولاتنس نفسك عزيزي الرجل من المشاركة في هذا الكوب .

من المهم للحصو ل على حالة ممتازة أن  تتجنب أيضا الأغذية الغنية بالكربوهيدرات ، شرب الخمور (والعياذ بالله ) والمقليات . حيث أنها تقلل وصول الدم وبالتالي الأعضاء ستقل قدرتها . في الرجال المقليات تقلل الدهون التى تتحول الى دهون متحولة من التستوستيرون و تزيد من الحيوانات المنوية بطريقة غير عادية . أيضا الأغذية المصنعة من السكر والملح . فإنها تؤدي الى صعوبة في الوصول الى النشوي الجماعية و تضعف من التمتع بالعلاقة الحميمة .

الزنجبيل : مشروب رجالي.

النعناع مع الجنزبيل مع الينسون مشروب يطيل اللقاء .

التمر في الحليب من الليل الى الصباح من أغذية الحب .

ومن الوصفات التي قد تساعد في التخلص من الضعف الجنسي والتي تعتبر منشطات طبيعية ليس لها أضرار جانبية

– واحد جرام من غذاء ملكات النحل مع أربعة جرام من من حبة البركة المطحونة للتو مع ثلاثة جرام من بودرة نبات الجنسنج الأصلي مع ملعقة عسل سدر غير مغشوش يضاف إلى كوب من الماء ويحرك الخليط حتى يذوب ثم يشرب على الريق يومياً .
ومن الممكن نفس المقادير السابقة  مع استبدال الماء بحليب الناقة.– اثنين جرام جنسنج  مع ملعقة عسل سدر مع أربعة جرامات حبوب اللقاح تخلط مع مغلي الزنجبيل بعد أن يبرد ثم تشرب مرتين يومياً .
– خلط العسل ومدقوق حبة البركه السوداء وتناول ملعقة كبيرة من الخليط كل يوم صباحا على الريق والمواظبة على ذلك
.
المواظبة على اكل السمسم المقشور مفيد جدا في حالات الضعف الجنسي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

5 تعليقات so far »

  1. 1

    غير معروف said,

    ذهب

  2. 2

    محمد أحمد السعودي said,

    ماشاء الله موضوع مفيد جدا جدا بارك الله فيك

  3. 3

    ماجدة القرني said,

    الموضوع جدآمفيدورائع وجزاك الله خيرماقصرت

  4. 4

    ياخي انا أبغى شيء يخفف النشاط الجنسي مو الزياده فيه ..
    في اذا فيه شيء معين ياليت يا دكتووور تخبرناااا !!

  5. 5

    محمد بن صالح من المغرب said,

    لك مني كل التحية والتقدير


Comment RSS · TrackBack URI

أضف تعليق