للتغلب على الأزمة الصدرية

بسم الله الرحمن الرحيم

إذا كان عندك ازمة أو حساسية تزداد فمن الممكن بعض التغييرات في الطعام تساعد على التغلب عليها . جرب تنفيذ هذه الأفكار لتقليل عدد مرات

التعرض لمثل هذه الحالات .

– قلل من تناولك للبروتينات الحيوانية الى 10% . إستبدل البروتين الحيواني ببروتين نباتي على قدر الإمكان .

– تجنب اللبن ومنتجاته وإستبدله بمنتجات أخري غنية بالكالسيوم .

– تناول فاكهة وخضراوات طازجة أورجانيك على قدر المستطاع .

– تجنب زيوت الخضراوات المتعددة التشبع ، المارجرين ، الخضرواوات المهدرجة ، كل الزيوت المهدرجة و الأغذية التى قد تحتوي على دهون متحولة مثل الأغذية المقلية .

– إستخدم زيت زيتون بكر نقي معصور على البارد كمصدر للدهون بالنسبة لك ولكن لاتسرف .

– إشرب كميةكافية من الماء لاتقل عن 8 أكواب من الماء في حالة المجهود البسيط وتزيد عن ذلك في المجهود المصاحب له عرق وذلك لكي يساعد على أن تكون مخرجات الجهاز التنفسي أكثر سيولة .

– جرب تجنب تماما بعض أنواع الاغذية (واحد بعد الآخر) مثل القمح ، الذرة ، فول الصويا والسكر لمدة 6 الى 8 أسابيع في كل مرة و لاحظ أعراض الأزما والحساسية  إذا تعرضت لها بعد ذلك تجنب مثل هذه الأطعمة .

3 تعليقات so far »

  1. 1

    غير معروف said,

    أتمنى في المرات القادمة أن تضعو أقسام ، ولكل قسم يحتوي على أشياء مفيدة

  2. 2

    mariam said,

    انا مصابة بالربو الشعبي نتذ 3 ستوات وهو يتعبني جدا وانا ابخث عن علاح واتناول الادوي التالبة
    1: السيببي كورت بخاخ Sympycort
    2/ لوكاست حبوبlucast10mg
    وايضا اعاني من ضغط الدم المرتفع

  3. 3

    باسط said,

    مقترح غير كافي نتمنى الرد بصروره اكثر وضوح


Comment RSS · TrackBack URI

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: