ايتها الأم إهتمي بصحتك

بسم الله الرحمن الرحيم

الحقيقة التى لابد أن نعرفها أننا مادمنا لانعيش في غرفة معقمة فمن المستحيل أن تتجنب الميكروبات . هذه الميكروبات و البكتريا، الفيروسات تتواجد في كل مكان ، نحن محاصرون .

تذكرى أنك أثناء ذهابك الى العمل كل صباح يجلس أمامك شخص آخر مريض بالبرد أو الزكام وتنطلق هذه الفيروسات مادام لايغطي فمه أثناء الكحة أو العطس اليكى و تكونى معرضة الى الإصابة .

وصفات المضادات الحيوية و مضادات البكتريا تواجدت منذ عام 1940 . كل هذه الوصفات الطبية إنتشرت حتى أصبحت أكثر من اللازم مما أعطي الفيروسات فرصة لكي تكيف نفسها وتتخذ أشكال أخرى قد تكون أكثر مشكلة منها سابقا ولاتتوافق معها الأدوية المتوفرة .

مادمت تتعرض لهذه الميكروبات فأنت أكيد في خطر من كل أنواع العدوى بما فيها البرد ، الإلتهاب الشعبي ، أمراض الرئة ، أمراض المعدة ، أمراض اللثة و الإنفلونزا . عدوى الجلد مثل القدم الرياضية ، قشر الشعر ، فطر الأظافر ،……………….

الكثير من الناس لاتهتم بأن تتناول المشروبات و الاغذية التى تجنبها العدوى . الكثير من هذه العدوى مستقرة بداخلنا ، و هناك الكثير من الإهتمامات الهامة عن الأعراض الجانبية ، التكلفة و رد الفعل من الأدوية المصنعة .

الكثير من الأدوية الطبيعية متوفرة في المطبخ و بها مقاومة طبيعية 100 % . مثل الثوم ،  المعروف أنه من الأغذية المضادة للبكتريا ، الفيروسات ، الفطريات و عدوي الطفيليات . تتواجد الفائدة في مركب الليسين المشابه للبنسلين .

من الممكن أضافة فص ثوم مقطع الى قطع صغيرة خام الى الطعام مرة أو مرتين في اليوم .زيت الثوم يمكن أن يستخدم في علاج عدوي الأذن ، (2-10 نقط) ثلاث مرات يوميا ومن الممكن أن تستخدم على فترات على الجلد للخدوش ، الحروق و الإحتكاكات .

كبسولات الثوم ، يمكن أن نتناولها إذا كنت لاتفضل رائحة أو طعم الثوم الخام ،  لها فائدة قريبة من الثوم الخام .

الإشناسيا : لها وظيفة قريبة من الثوم ، محاربة البكتريا ، الفطريات . إنها تثير جهاز المناعة بزيادة إنتاج الخلايا التى تهاجم العدوى . من الممكن تناولها في المشروب (3-4 مليلتر ) ، أقراص 300 مجم أو كبسولات 300 مجم كل ساعتين في اليوم الأول من المرض . ويمكن تناولها ثلاث مرات في اليوم لمدة 7- 10 أيام . الإشناسيا يجب ألا يزيد مدة تناولها عن 10 أيام .

قد يكون من المهم ايضا كلا من القرفة و العسل في المطبخ . فلاكهما معا يساعدا في مقاومة العديد من العدوى و الامراض . الإستخدام اليومي للعسل الابيض (عسل النحل ) مع بدرة القرفة  تقوي جهاز المناعة و تحمي الجسم من البكتريا و الفيروسات بتقوية الخلايا البيضاء . تأكدى أنك تستخدمى عسل نحل جيد خام غير منقى لآن المنقى يقتل بعض المكونات الحيوية .

ملعقة شاي من الماء الدافئ و ربع ملعقة شاي من القرفة مرة في اليوم  كل ثلاث ايام سوف تساعد على علاج الكحة و البرد . لآلام الأسنان إعملى خليط من ملعقة من القرفة و خمس ملاعق من العسل ثم ضعها على المنطقة التى تؤلمك ثلاث مرات في اليوم . جراثيم المثانة يتم قتلها بملعقتين سفرة من القرفة و خمس ملاعق شاي من العسل في حوالي 200 جرام  من الماء الدافئ.

بالنسبة لعدوى الجلد ، الإكزيما ، عض الحشرات ، الحروق و القوباء التى تصيب الجلد يستخدم كميات متساوية من العسل و القرقة لعمل عجينة و وضعها حسب الحاجة . olive-tree

حب الشباب يمكن أن يساعد 3ملاعق سفرة من العسل و ملعقة شاي من القرفة توضع طوال الليل ويتم غسلها في اليوم الثاني . جرب ذلك لمدة اسبوعين حيث أنها ستمتد بالعلاج في العمق الى حيث حب الشباب يبدأ.

الزيتون وما أدراك ما الزيتون ، أوراق الزيتون تحارب تقريبا كل أنواع العدوى – البكتريا ، الفيروسات و الفطريات . إستخدم مستخلص ورق الزيتون المتواجد في الكبسولات ، 250 مجم ، ثلاث مرات يوميا مع الأكل لعلاج الإنفلونزا ، البرد ، الحساسية .

 

1 Response so far »

  1. 1

    غير معروف said,

    احبكم


Comment RSS · TrackBack URI

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: