لتقليل إجهاد وآلام العنق

لتقليل إجهاد وآلام العنق : مارس هذا التمرين (بعد إستشارة الطبيب إذا كان هناك مايستدعي ) . إلمس ذقنك الى صدرك  ثم إذنك الى عظمة القص . كرر نفس الخطوات على الجانب الآخر . أيضا حاول عمل تمارين إستطالة لعضلات الظهر العلوية و الرقبة . ببطئ وبدون عنف لف  رأسك من الكتف الى الكتف من الأمام لكن تجنب عمل دائرة كاملة للخلف

1 Response so far »

  1. 1

    doitdoit said,

    افادكم الله وادام عليكم الصحة والعافية وزداكم الله من علمه ونفعنا واياكم به


Comment RSS · TrackBack URI

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: